الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الكاتبان حسام “وميران حسين” يُقيمان حفل توقيع للجزء الثالث والرابع “للحقيقة تظهر أحياناً” بسراي الأهرام بمعرض القاهرة للكتاب

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

يعقد الكاتبان الشقيقان حسام وميران حسين، حفل توقيع الجزء الثالث والرابع من كتابهما “الحقيقة تظهر أحيانا ” في تمام الساعة الخامسة مساء الخميس 1 فبراير، بسراي الأهرام، ضمنى فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته التاسعة والأربعين. الكتاب يدور حول العلاقة الجدلية بين الظالم والمظلوم، وكيفية توظيف المظلوم للقانون لخدمة أهدافه في استغلاله وتطويعه بما يحقق مآربة للأنتقام من الذي ظلمه دون الأخذ في الأعتبار ظلمه للآخرين والتعدي علي آدميتهم وحقوقهم في الحياة.

[ad id=”1177″]

جدير بالذكر أن للكاتبين مشوار طويل في التأليف المشترك والمشاركة في الفعاليات الثقافية في عدد من الدول العربية، ففي 2015 كان مناقشة الكتاب الأول” مع الأيام” على هامش معرض القاهرة للكتاب، والذي يناقش إشكالية الطلاق وعلاقتها بالحب مع بعض المسائل المتعلقة بالزواج. كما تم إصدار الجزء الأول والثاني من ” الحقيقة تظهر احياناً ” بمعرض الشارقة الدولي للكتاب ٢٠١٥ وفي معرض الشارقة للكتاب 2016 كان الإصدار الثالث “أوجاع بشر” والمكون من جزئين، عبارة عن خواطر فلسفية ونصوص أدبية ناقشت وجودية المشاعر واستقلاليتها عن الاختلافات العرقية والمذهبية.

إلا أنه وفي مهرجان الشارقة القرائي للطفل كان العمل الثالث “الأمير والسبع أزمان” لميران حسين منفردة، والذي يندرج تحت العمل القصصي المتخصص للأطفال.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق