عضو النواب ( لاشين ) يرسل برقية تهنئة لوزير الدخلية ومدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة

[ad id=”66258″]

الشرقية عبدالعزيز الزقطة
بعث العقيد عبدالله لاشين عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ابوكبير شرقية ببرقيـة تهنئـة إلى السيد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ،بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة جاء فيها يسعدنى أن أبعث لكم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن أهالى مركز ابوكبير ومحافظة الشرقية بأسمى آيات التهنئة والتمنيات لكم وجميع رجال الشرطة بدوام التوفيق ،بمناسبة احتفالات عيد الشرطة الذى يمثل علامة من العلامات البارزة فى تاريخ مصرنا الحبيبة ونموذج للتضحية والفداء..

[ad id=”1177″]

وأكد ( لاشين ) على إعتزازه وأهالى المحافظة بالدور العظيم . الذى يقوم به رجال الشرطة على حفظ الأمن فى ربوع مصر المحروسة ، داعيا المولى عز وجل أن يوفقكم ورجالكم البواسل فى تحقيق الأمن للبلاد والقضاء على الإرهاب الغادر ، وأن يسدد خطاكم فى ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية ، و أن يرحم شهداء الوطن الغالى من رجال القوات المسلحة والشرطة .

كما بعث العقيد عبدالله لاشين عضو مجلس النواب عن دائرة ابوكبير برقية تهنئة للواء رضا طبلية مساعد الوزير مدير أمن الشرقية الشكر على مجهودات رجال الشرطة فى الحفاظ أمن وسلامة المواطنين .

ثم قام ( لاشين ) بتقديم خالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيدة الكريمة داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته.

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment