الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تحيا مصر أيقونة مصرية ………

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

بقلم/عبدالحميدشومان
شعار بتردد في الشارع المصري ببن العامة والخاصة الي ان اصبحت تحيا مصر ايقونه لدي كل الشعب المصري وهي شعار الرئيس الذي ينهي به لقاءاته وخطاباته في كافة المحافل الدولية ..
واصبحنا نحن العامة نرددها في كل ما هو ناجح ومنتصر تحيا مصر.
من الطبيعي لم يأتي هذا الشعار من فراغ انما جاء تعبيرا عن شموخ مصر وعزتها فهي تحيا ونحيا نحن بها… تحيامصر قلب الامة النابض بالقوه والكرامة… لنا جمبعا نحن شعب مصر ان نفتخر بعزتنا ونسبنا الي تلك الام الحنون..

تحيا مصر.. هذا الشعار الذي اطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يجمعنا ونلتف حوله .. تحيا مصر شعار تهتز له قلوبنا جميعا.
[ad id=”1177″]
ومع الساعات الاولي من الصباحات الثلاثة وعلي مدار ثلاثة ايام ١٦-١٧-١٨ عزف المصريون سنفونية وفاء لمصر وقدموا للعالم اجمع ملحمة تاريخية شهدها العالم كله في ١٢٤ دولة حيث توجه المصريون الي مقار القنصليات والسفارات ومأنهم يذهبون الي عرس كبير هو عرس وطني حيث اصطحب كل منهم اسرته رافعين الاعلام وعلي اهازيج الاغاني الوطنية تراقصت قلوبنا جميعا مرددين هذا الشعار تحيا مصر.

شعب مصر شفرة يصعب حل رموزها من لا يعرفها… شعب وقف وتحدي قوي الارهاب الغاشم واسقط نظام الجماعة الارهابية وان لم يصطف خلف قيادته من رجال القوات المساحة وشرطته التي حاول اتباع الجماعة الارهابية كسرها لكان مصيرنا جميعا مقسمين كل منا لاجئ الله وحده يعلم وكنا مثل بقية الدول المدمَرة في الوطن العربي وحالها لا يخفي علي الجميع..

تحيا مصر جاءت جرس ايقظ الشعب المصري وتحرك في الوقت المناسب ووقف حائط قوي مصطفا خلف قيادة جيشه… وحمي مصر من اي تقسبم كان مدبر وحرب اهليه كانت موشكة ..

ولكن يقظة هذا الشعب وتحركه في الوقت المناسب والاصطفاف خلف جيشه كالبنيان المرصوص حفظ مصر من التقسيم والحرب الأهلية ومن الدمار.

شعب مصر في وقت المِحن تكون كلمته واحدة وشعاره واحد نموت نموت وتحيا مصر.
[ad id=”1177″]
تحيا مصر استفزت الغيرة والحمية لدي مواطنين مصر في الخارج وتوجهوا بكل حب الي صناديق الانتخاب وادلو بصوتهم لمصر مرددين تحيا مصر في الخارج وهنا في الداخل سيشهد العالم استكمال الملحمة الوطنية حين يهب شعب مصر رجالا ونساء شبابا وشبابا ليدلون بصوتهم الانتخابي ليشهد العالم والمجتمع الدولي قدرة شعب مصر وحماسه شعورا بالعزة والفخر لمصربته.

تحيا مصر هي رسالة قوية يوجهها شعب مصر
لتنظيم الإخوان موتو بغيظكم ليس لكم مكان بيننا بأفكاركم الهدامة لامن الوطن لن يكون هناك تصالح معكم، فمصر وأمنها وشعبها بعلوكم ويعلوا رؤس مموليكم.

وقد جاءت انتخابات الرئاسة في الخارج خير حافز لمَن هم في داخل مصر للتوجه لصناديق الاقتراع أيام ٢٦ و٢٧ و٢٨ مارس الجاري، في رسالة قوية لمحور الشر التركي والإيراني والغربي شعب مصر يردد تحيا مصر.

تحبا مصر ايقونه شعب مصر تحيا مصر هي القوة والعزيمة والاستقرار بالوحده.
هي رسالة اكيد وصلت

[ad id=”66258″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا