بالصور..”مستقبل وطن” ينظم مؤتمر جماهيري لتأببد الرئيس السيسي والتوعية بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية بمشتول السوق.

[ad id=”66258″]

كتب/عبدالحميد شومان
عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية برعاية المحاسب محيي الدين رفعت ربيع وحضور الاستاذ حماده شومان منسق عام حملة كلنا معاك من اجل مصر بمشتول السوق وامين حزب مستقبل وطن بمشتول السوق الاستاذ محمود ربيع مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية كفرابراش دائرة المركز تعدي فيه عدد الحضور الخمسة ٱلاف من الرجال والنساء والشباب لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسا لمصر لفترة رئاسة ثانية .

وتحدث في المؤتمر عددا من المثقفين ورجال الدين والعامة حيث كان المضمون واحد وكلنا علي قلب رجل واحد وهو تأييد الرئيس السيسي وحث المواطنين علي ضرورة النزول والمشاركة الايجابية حبا في مصر ورئيس مصر صاحب الانجازات عبدالفتاح السيسي.

[ad id=”1177″]

وقد بدأ المؤتمر بالنشيد الوطني ووقف الجميع احتراما ثم ٱبات من الذكر الحكيم.. ثم بدأ عريف المؤتمر بالاشادة وبكل حماس بدأ يعرض علي مسامع الحضور الدور الذي بقوم به الجيش المصري وااشرطة المصرية لحماية هذا الوطن بجبهتيه الداخلبة والخارجية وتطهير سيناء من دنس الارهاب الاسود من زبانية داعش والاخوان الارهابية وكافة الفصائل التي تسعي لتدمير الوطن..

ثم جاءت كلمة الاستاذ محمد عبدالحميد سالم الذي اكد علي وحده الصف من اجل مصر اللهية كما اكد علي ضرورة الالتفاف حول الرئيس السيسي لتكملة مسيرة الانجازات وأهمية
المشاركة الإيجابية والفعالة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
ثم تحدث الشيخ محمود علم الدين وهو من خطباء الاوقاف المتمبزين بحسن الخطابة والالقاء محفزا علي الحشد للانتخابات الرئاسية ولا بد من توجيه رسالة للعالم أجمع مفادها أن الشعب المصرى يدعم الدولة والقيادة السياسية وأن اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار عام وكاسح من الشعب.
والقي الشاعر الشاب عمر خالد الشرومبابلي قصيدة رائعة استعرض فيها انجازات الرئيس السيسي علي مدار اربع سنوات بعنوان (قال ببقولو السيسي عمل ايه)

[ad id=”1177″]

واختتم المحاسب محيي الدين ربعت رببع كلمته التي بدأها بإعلان تأيبده للرجل الذي وضع روحه علي كفه لحماية مصر ثم اشاد بالرئيس الذي تحدث باسم مصر في كافة المحافل الدولبة..ومن ثم استعرض ربيع انجازات السيسي بشق شريان قناة السويس ثم االطرق والعشوائيات والعديد من الانجازات.

وجاء بين الكلمات كلمة تعبر عن دور المرأة والشباب باعتبارهم القوة الضاربة والقادرين علي الحشد الجماهيرى وتكثيف الجهود خلال الفترة المقبلة للحشد للانتخابات الرئاسية

جاءت الاحتفالبة الكبري بتنظيم جيد كان ورائه جنود من عشاق مصر والرئيس السيسي الاستاذ الاستاذ هاني ربيع عضوحزب مستقبل وطن رئيس لجنة العلاقات العامة بالمحافظة والاستاذ محمود ربيع امين الحزب بمشتول السوق والاستاذ مجدي ابو العزم عضو الخزب.. كما حضر شخصيات عده من القيادات الشعبية والمجتمع المدني وسط اشراف امني مكثف برئاسة عميد دكتور علي صبري مأمور مركز شرطة مشتول السوق.

[ad id=”66258″]

Related posts