محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن يتفقدان اللجان الانتخابية قبل ساعات من انطلاق جولة الانتخابات الرئاسية .

[ad id=”66258″]

الإسماعيلية – محمود الدريس 
قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية ونائبه اللواء محمد أبوالذهب وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وجمع كبير من القيادات الأمنية والقيادات التنفيذية ورؤساء الأحياء بجولة ميدانية على عدد من المدارس بأحياء مدينة الاسماعيلية الثلاثة وذلك للاطمئنان على مدى جاهزية اللجان والمقرات الانتخابية بتلك المدارس والتأكد من توافر كافة مستلزمات العملية الانتخابية والوقوف على أية ملاحظات أو أحتياجات مطلوبة والعمل على توفيرها بشكل فورى . .

[ad id=”1177″]

وخلال الجولة الميدانية قام المحافظ ومدير الأمن ومرافقيهم من القيادات تفقد اللجان الانتخابية بمدارس كل من الشهداء الأبتدائية والشهداء الأعدادية ومدرسة الشهيد عبد السلام عارف الابتدائية بأول طريق البلاجات ..

وأكد المحافظ على ممثلى كافة الجهات المعنية ببذل أقصى الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنيين وخاصة كبار السن والعمل على تيسير وتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بالانتخابات وتيسير عملية الاقتراع على الناخبين بالاضافة الى توفير كافة سبل التأمين لجميع اللجان مشيرا الى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة والسكان بالمحافظة لتوفير أطقم من الأطباء والتمريض باللجان لخدمة الناخبين وتقديم أى خدمة طبية لأى حالة قد تحتاج للمساعدة كما تم تجهيز أماكن ومظلات للانتظار وتوفير مجموعات عمل من الشباب لارشاد الناخب عن رقم وأسم لجنته ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏2‏ شخصان‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

Related posts