عاجل ..“شبانة” يعلن رسميًا: زيادة المعاشات 200 جنيه بأثر رجعي من يناير الماضي.. ومفاجأة سارّة جديدة للأعضاء

[ad id=”66258″]

ننشر لكم وفي إطار الندوات المستمرة والمتتالية التي تنظمها من الحين للأخر، والتي تناقش عدد من الموضوعات والقضايا المهمة التي تنظرها الدولة والحكومة، كنوع من المشاركة المجتمعية في صنع القرار، تنظم شعبة المحررين الاقتصاديين بنقابة الصحفيين ندوة حول “الموازنة العامة.. قراءة تحليلية”.

[ad id=”1177″]

وتتزامن هذه الندوة مع مناقشة مجلس النواب لمشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2018-2019، وذلك ظهر الأربعاء المقبل، بحضور  الدكتورة عالية المهدى أستاذ الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والدكتورة شيرين الشواربي أستاذ الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسات وغيرهم.

وبالحديث عن نقابة الصحفيين، كان محمد شبانة أمين الصندوق بالنقابة، خلال تصريحات صحفية بأنه سيتم صرف بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء النقابة، الثلاثاء المقبل، لافتًا إلى أنه سيتم صرف المعاشات في موعدها بزيادة 200 جنيه بأثر رجعى بداية من شهر يناير الماضي.

[ad id=”1177″]

وأضاف “شبانة”، بأن مجلس النقابة برئاسة النقيب عبد المحسن سلامة، انتهى بالفعل من إعداد التقرير السنوي 2017/ 2018 الذي يتضمن عرضًا شاملًا لأنشطة اللجان النوعية بالنقابة، وإضافة إلى الميزانية.

كما أشار أمين صندوق نقابة الصحفيين، إلى أنه من المقرر عرض التقرير على الجمعية العمومية للنقابة في اجتماعها الجمعة المقبلة، وذلك بعد دعوة الأعضاء المقيدين بجدول المشتغلين للاجتماع العادي للجمعية العمومية للنقابة، في تمام العاشرة من صباح الجمعة 2 مارس المقبل.

 المصدر ..مصر فايف

Related posts