تكريم مصممة الأزياء السعودية ” سوزان البغدادى ” بمهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

كتبت / ميادة عبدالعال 

أطلقت مصممة الأزياء السعودية “سوزان البغدادى ”  مجموعتها الجديدة لعام 2018 بفعاليات مهرجان EGY FASHION للسحر والجمال والذى أقيم بفندق بيراميزا الدقى وبحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع الباحثين عن الرقي والجمال لإلقاء الضوء على كل جميلٍ بإبرازه وتوثيقه.

وفي مشهدٍ من التألق والإبداع والفن الرفيع عرضت المصممة “سوزان البغدادى ” مجموعتها الجديدة  في حفلٍ بدأ فقراته الشيقة بمقطوعة موسيقية، وذلك إيذاناً بإطلاق المصممة مجموعة من كنوز إبداعها وروائع أعمالها، والمتمثّلة في مجموعتها الجديدة ذات التصاميم الرائعة، وعبر سوق تحتدم فيه المنافسة.

كما كرم المهرجان برئاسة مدير التصوير ” أحمد العزبي ” مصممة الأزياء “سوزان البغدادى “على تميّز أعمالها وروعة منتجها، وأن أعمالها جاءت ملبيةً لكل الأمزجة والأذواق مع مراعاة الإلتزام بخصوصية المرأة السعودية، من مقاييس الحشمة التي لا يمكن تجاوزها، مع مواكبة خطوط الموضة التي تناسبنا.

وأضافت “سوزان ” قائلة: “هذا الحفل يعتبر  بالنسبة  لي أهم العروض لعرض من خلاله تصاميمي من فساتين المحافظة على الهواية العربية ، وقد جاءت هذه المجموعة بعد عمل دؤوب ، وأرادتُ في هذا اليوم الاحتفاء مع الجميع بمجموعتي الجديدة لعام 2018م، وسأظل أعتز وأفتخر بإعجاب سيدات المجتمع وإشادتهن بتلك الأعمال والتصاميم، وأرى أن الحاضر مشرقٌ بتشجيعهن، وأن القادم سيكون أجمل بإذن الله”.

ووصف الجمهور أزيائها بأنها أشبه بلوحة فنية، وقالوا  “حين يجتمع الفن والإبداع تظهر هذه المصممة بأزياء تمزج فيها شفافية القلب والروح، وتعتبر مدرسة مستقلة تختلط فيها الألوان وتتموج خطوط يدها لترسم زياًّ أشبه بلوحة فنية تتأصل فيها حضارة الماضي والحاضر”.

من جهة أخرى لا شك أن مصممة الأزياء “سوزان البغدادى تستحق أن يُحتفى بها وهي تشقّ طريقها بثقةٍ وقوة، ولتتبوأ مكانتها المرموقة في ذلك العالم الساحر عبر سوقٍ تحتدم فيه المنافسة. إن تصاميمها لم تتجاهل فئة الفتيات الصغيرات بهجة الحاضر وسيدات المستقبل الرائعات، فقد خصّت هذه الشريحة الغالية بتصاميم تتسم بالروعة والإبداع

Related posts