الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أكثر من ١٣٠٠ مشارك في التجمع الرمضاني السنوي لفريق باثفيندرز وشركة كيونت بفندق كتاراكت الهرم

- Advertisement -

[ad id=”10069″]

كتبت:مروة النجار

عقد فريق باثفيندرز أحد أقوي فرق شركه كيونت – الشركة المتخصصة فى مجال البيع المباشر عالميا – المؤتمر الرمضاني السنوي (باثفيندرز داي افطار ) فى السادس عشر من يونيو الجاري الموافق ٢٥ رمضان بفندق كتاراكت الهرم بحضور أكثر من ١٣٠٠ شريك للشركة ، وذلك بهدف التنمية والتطوير الذاتي لأعضاء الفريق وتجمع عائله باثفيندرز السنوي المعتاد في رمضان حيث يتم عقد سلسلة او مجموعه من المحاضرات التدريبة المكثفة اللتي تساعد المشاركين علي التميز في أعمالهم ثم الإفطار سوياً في تجمع عائلي رائع. ومن أبرز الحاضرين في هذا اليوم قيادات فريق الباثفيندرز العالميين (مستشار الڤي باسل أمير ، القائد العالمي ومسئول الفريق بمصر محمد مسعود والقائد العالمي عمرو خطاب ) وقادة الباثفيندرز المحليين ( د/ أحمد عاطف ، د/محمد حسين ، أ/أحمد عاشور، أ/محمد إبراهيم ، م/ وحيد خالد ، م/ محمد حسني ، د/ أحمد عيسي ، م/ محمد عبد المحسن ، أ/عمر البحيري ).

[ad id=”10069″]

19621588_1903008203286756_2130905585_n

ويؤمن فريق باثفيندرز ان العمل الجماعي هو الأسهل ومن أهم مميزاته يحقّق الأهداف ويختصر المسافات ويوفّر الوقت، فعندما ترى الأفراد يعملون مجتمعين تراهم أقدر على تحقيق أهدافهم، كما أنّهم يوفّرون على أنفسهم وقتًا وجهدًا كانوا سيتكبّدونه لو عملوا فرادى متفرّقين . العمل الجماعي وسيلة لتبادل الخبرات والمعارف؛

فحين يجتمع عددٌ من الأفراد ليعملوا عملاً جماعيًّا ترى كلّ واحدٍ منهم يستفيد من أخيه، فيتعلّم منه ويستفيد من خبراته ويتبادل معه المهارات والمعرفة في إطارٍ من مشاعر المحبّة والأخوّة المتبادلة. وتركز شركة QNET على ترويج وتعزيز الممارسات الأخلاقية لتجارة البيع المباشر، وتحرص على ترسيخ ذلك في شركائها من خلال التدريب المستمر وورش العمل، وشهدت مصر في السنوات الماضية قصص نجاح لا تنتهي لشباب مصريين بدأوا العمل في كيونت وحققوا الكثير والكثير من أهداف وأحلام صعبة التحقيق في الحياة التقليدية.

[ad id=”10069″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق