علم ” الجحشنولوجيا ” عندما يتحول الانسان الى جحش

[ad id=”1177″]

بقلم:محمد صبري الشامي

دعا ( نوح ) الحيوانات مرة واحدة فركبت السفينة ..وقضى 950 عاما يدعو الناس الى الله فاختاروا الغرق !! ..القضية باختصار ( غريزة سليمة ) افضل من عقل مريض . الانسان يحركه العقل ( المفروض) والحيوانات تحركها الغرائز ومنذ بدء الخليقة الى اليوم حافظت الحيوانات على غرائزها سليمة .. وحتى الذين يدافعون عن ( المثلية الجنسية ) على انها ( غريزة ) طبيعية لم يستطيعوا ان يثبتوا حالة شاذة واحدة عند الحيوانات !! ..اما البشر فعندما تمرض عقولهم تفسد غرائزهم فيفعلون ماتانف الحيوانات ان تفعله ..

[ad id=”1177″]

الجحشنولوجيا هو علم تحول الانسان الى ( جحش ) ..وهذه الشهادة لايتم الحصول عليها من الجامعات وانما هي اجتهاد شخصي من الانسان .وهي غير مقتصرة على فئة محددة في المجتمع ..فقد يشترك فيها رئيس الجمهورية مع عامل النظافة ..دكتور الجامعة مع النجار ..الطبيب مع الحداد ..المهندس مع البقال ..المفتي مع الملحد ..فلا تغرنك الثياب الانيقة ولا يرق قلبك للثياب الرثة ..ولا تفتنك الشهادات العليا ولا تشفق على الامية ..يستطيع اي انسان ممارسة ( الجحشنولوجيا ) في مجاله !! ..

[ad id=”1177″]

عندما يضرب الزوج زوجته ويهينها امام انظار الاولاد ..وعندما يبيع الاب ابنته لمن يدفع مهرا اكثر .. وعندما تحول المراة من زوجة الى جارية..ومن رفيقة درب الى وعاء للانجاب ..ومن انسان الى اثاث ..فهي ( الجحشنولوجيا ) .. وعندما يقف ( المفتي ) مع الحاكم ضد الله …وعندما يؤكل الربا باسم الفائدة ..ويشرب الخمر باسم المشروبات الروحية ..ويخلع الحجاب باسم الحضارة ..فهي ( الجحشنولوجيا ) ..وعندما تطعن فتاة في قلبها بلا ذنب ارتكبته سوى انها توسمت خيرا ووثقت بك ..كلها تصب في علم ( الجحشنولوجيا ) ..وخير مايمكن ان ينال شرف ( الجحشنولوجيا ) هم اولئك الذين يدمرون اوطانهم بمبررات يدعون انها الوطنية ولكن هي ( الجحشنولوجيا ) بامتياز . انتهى

[ad id=”1177″]

Related posts

Leave a Comment