بالصور : حقيقة ظهور نائب المحلة امام مسجد وقيام مواطن بتلبيسه الحذاء

[ad id=”1177″]

 سبق لنا وشاهدنا احمد عز ابان حكم الرئيس مبارك كان يصحبه شخص لتلبيسه حذائه وهذه المرة تداول عدد من النشطاء صورة مثيرة للجدل تُظهر أحد المواطنين وهو يقوم بتلبيس الحذاء لنائب مجلس النواب بدائرة المحلة عن حزب الوفد أمام المسجد، حيث انهالت التعليقات الساخرة والقوية على تلك الصورة، كما تداولت تلك الصورة بعض المواقع الإخبارية.

نائب المحلة يكشف حقيقة ذلك

وعلى الفور قال النائب ” محمد خليفة” صاحب الواقعة نافياً ما تم تداوله على المواقع، حيث اكد أنه كان يتحدث مع رجل كبير في السن على باب المسجد، وقدماه داخل المسجد، بينما يقوم الشخص الأخر بلبس الحذاء فظهر وكأنه يقوم بتلبيسه ” الجزمة”.

[ad id=”1177″]

وأضاف ” النائب” من خلال تصريحات صحفية أن الشخص الذي اتهموه النشطاء بانه يقوم بتلبيسه الحذاء هو ابن خاله الكبير، فهل ذلك يعقل مع أنه مدير مدرسة، قائلاً: ” الراجل ده ابن خالي ومربيني منذ صغري ومستحيل يعمل كده.. الصورة أتفهمت غلط”.

وعلى النقيض من ذلك نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يثبت كذب ذلك ولكن نظل ونقول سمعة الشخص واخلاقه هي الباقية وقد سبب مثل ذلك قد يجعل الاعلام  وموضوع مثل ذلك حكاية الموسم كما فعلها احمد عز قبله فالشعب المحلاوي اجدر بالحكم على اي شخص مهما كان .

[ad id=”1177″]

 

Related posts

Leave a Comment