الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عبد المنعم . إحالة مدير مدرسة مجمع سنورس بالفيوم للتحقيق ونقل العامل .

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

الفيوم – أحمد سالم
قام صباح اليوم الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعته اليومية كالعادة للمدارس حيث قام بجولة ميدانية لمتابعة مدارس إدارة سنورس التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية وانضباط العمل ، ومنها مدرسة مجمع سنورس للتعليم الأساسي ..

وخلال الزيارة قرر وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم  إحالة مدير المدرسة ووكيليه للتحقيق وذلك بسبب عدم نظافة المدرسة والفصول الدراسية وكذلك عدم اعتماد وانضباط دفاتر التحضير لعدد من المعلمين وكما تقرر نقل العامل. .

[ad id=”1177″]
وحرص عبد المنعم خلال زيارته لتقديم التهنئة للتلاميذ بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني كما قدم التهنئة للسادة المعلمين الشرفاء وحثهم على ضرورة بذل الجهد والعطاء والإخلاص في العمل داخل الفصول الدراسية منذ اليوم الأول للفصل الدراسي الثاني وحتى نهاية العام من أجل تحقيق نهضة تعليمية للفيوم، وحث السادة المعلمين على غرس قيم الولاء والانتماء في نفوس التلاميذ..


وتابع وكيل الوزارة توزيع الكتب الدراسية على تلاميذ المدرسة للمرحلة الابتدائية كما شدد بضرورة سرعة توزيع الكتب للمرحلة الإعدادية فوراً..


وتفقد وكيل الوزارة المدرسة والفصول الدراسية وحضر حصة لغة عربية وناقش التلاميذ علمياً على السبورة للوقوف على المستوى العلمي للتلاميذ . كما حضر حصة رياضيات وناقش التلاميذ في المادة العلمية على السبورة ، وحث وكيل الوزارة التلاميذ على حب وطنهم الغالي مصر والجد والاجتهاد وأكد لهم أن نجاح العملية التعليمية هو خط الدفاع الأول لمصر وهو نواة التقدم لمصر الحبيبة..

[ad id=”1177″]
وشدد الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم على ضرورة الاهتمام بنظافة المدرسة والفصول الدراسية وتفعيل الأنشطة بالمدرسة والمتابعة الفنية المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية والتنبيه مشدداً على مسئول أمن باب المدرسة بعدم خروج أي طالب من المدرسة أثناء اليوم الدراسي ، حيث لاحظ وكيل الوزارة عودة تلميذة من خارج باب المدرسة خرجت لتشترى شيبشي وعادت أثناء حضور وكيل الوزارة فقرر إحالة عامل أمن باب المدرسة للتحقيق كما قرر نقله خارج المدرسة فوراً..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق