الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

«هيئة الأرصاد»: استمرار سقوط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة وشديد البرودة ليلا

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

محمد عادل حبيب

قال  رئيس هيئة الأرصاد الجوية،الدكتور أحمد عبد العال ، إن الطقس يشهد استمرارا في تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء اليلاد، اليوم، يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة وسلاسل جبال البحر الأحمر، وسيناء، وشمال الصعيد، وتكون رعدية أحيانا على بعض المناطق.

وأضاف عبدالعال، أن الطقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، خلال ساعات النهار، فيما يسود طقس شديد البرودة خلال ساعات الليل على الأنحاء كافة.

[ad id=”1177″]

وتقل الرؤية في الشبورة المائية، خلال الصباح، على السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة، كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على معظم الأنحاء، تكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد، وجنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحرين المتوسط والأحمر، ما يؤدي إلى إضطراب الملاحة البحرية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى على السواحل الشمالية الغربية من 16 إلى 15 درجة مئوية السواحل الشمالية الشرقية 17 إلى 16 درجة مئوية، ومحافظات الوجه البحري والقاهرة 18 إلى 17 درجة مئوية، ومحافظات شمال الصعيد 20 إلى 19 درجة مئوية، ومحافظات جنوب الصعيد 29 إلى 28 درجة مئوية.

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق