الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سيارة جديدة من عائلة فورد ايدج 2019..

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

كتب.خالد مختار

أعلنت شركة فورد الامريكية عن اصدار تحديثات فيس ليفت للسيارة ايدج 2019 الجديدة كما انها كشفت ايضا عن فئة جديدة منها و هي فئة ST ، التحديثات شملت العديد من الاجزاء بالسيارة و بذلك فقد اختلف الموديل الجديد عن ايدج 2018 الموديل السابق ، و سنوضح خلال المقارنة التالية الاختلافات من حيث التصميم الخارجي و الداخلي و ايضا في مواصفات المحرك .

[ad id=”1177″]

لم تتخلص شركة فورد من نسخ المحرك القدمية و انما عملت على تطوير احدهما لكي تطرحها مجددا مع السيارة فورد ايدج 2019 ، 2.7 لتر ثنائي التيربو بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 335 حصان و عزم الدوران 380 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو الثماني سرعات و الذي يحسن من تسارع السيارة ليصبح 5.6 ثانية .

فورد ايدج 2019 ST تغيرت بشكل كبير عن الموديل السابق خاصة في الواجهة الامامية ، حيث حصلت السيارة فورد ايدج 2019 على شبك مغزلي يحتوي على العديد من شرائح الكروم بشكل مغزلي و يحيط به اطار من الكروم الرفيع كما حصلت السيارة على مصابيح امامية رفيعة الحجم بتقنية ليد مسحوبة الى طرفي السيارة و في اسفل المصد يوجد فتحة تهوية جديدة و مصابيح ضباب جديدة .

[ad id=”1177″]

من الجهة الخلفية حصلت فورد ايدج 2019 على اسطبات خلفية جديدة بتصميم اصغر حجما و مستقل كل منهما عن الاخر ، كما تم تحديث تصميم الصندوق الخلفي و تم اضافة فتحات تهوية في اسفل المصد كما حصلت السيارة على مخرجين عادم للوقود بتصميم مسطيلي صغير الحجم .

داخلية فورد ايدج 2019 حصلت على تغيرات بسيطة فقد اصبح الكونسول الوسطي اعرض حجما و تم الغاء ناقل الحركة و اصبح عبارة عن قرص دائري كما وفرت الشركة فتحات للاكواب في الوسط و تم ايضا تغير شاشة المعلومات خلف الدركسون بينما تم الحفاظ على شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة .

[ad id=”1177″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق