“الغرور ” يقف خلف الإستقالات الجماعية بمؤسسة بكره لينا بالاسماعيلية.

الإسماعيلية – محمود الدريس 
قام عدد كبير من اعضاء هيئة مكتب مؤسسة بكره لينا بالاسماعيلية بتقديم أستقالتهم اليوم الى المهندس رامى نجيب منسق عام المؤسسه بالقاهره عبر صفحاتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)..

وأكد علاء البعلي منسق مركز القصاصين وعضو هيئة مكتب الاسماعيلية فى تصريحات خاصة للجمهورية اليوم انه تقدم باستقالته بسبب عدم معرفته بخطه العمل داخل المؤسسة بخلاف الغرور الشديد الذي يتعامل به منسق المحافظه مع اعضاء هيئة المكتب..

 

واضاف البعلى ان عدد كبير من زملائه تقدمو بأستقالتهم بسبب السياسة الخاطئه لمنسق المحافظه وقرارته الفرديه وعدم مشورة الاعضاء في اتخاذ القرارات..

 

واضاف هيثم راجح منسق مركز ابوصوير وعضو هيئة مكتب المحافظه الى انه تحدث مع منسق المحافظه اكثر من مره بشأن عمل الفاعليات بشكل جماعي والترتيب الامثل لها ولكنه كان يفاجئ من المنسق العام بعدم الترتيب الجيدوالفردية فى الأداء  ..

واشارت شيماء فوزى منسقة مركز ومدينه فايد الى انها استقالت هي وهيئة مكتبها بالكامل في مركز ومدينة فايد والتى يبلغ عددهم اكثر من خمسين عضو حيث اشارات الى ان سياسة المنسق العام للمحافظه غير واضحة المعالم وعدم وجود خريطه زمنيه للفاعيليات داخل المحافظه هذا بخلاف تعامله مع اعضاء هيئة للمكتب بغرور شديد..

Related posts