لا تدعموا الرئيس السيسي يرحمكم الله

[ad id=”1177″]

بقلم/عبدالحميدشومان

مع اقتراب الانتخابات الرئاسية المصرية والمرشح لها الرئيس عبدالفتاح السيسي والمهندس موسي مصطفي . تلك الانتخابات التي يترقبها العالم بأثره وهذا ان دل فانما يدل علي عظمة واهمية الشأن المصري .. وقد بدأت الحملات الانتخابية للسادة المرشحين بدأ من يوم24فبراير وبدأت الشوارع والميادين تتزين بصور الرئيس السيسي وبدأت أنغام تسلم الايادي تتردد من العامة بكل الحب للرئيس السيسي ردا للجميل تأييدا لتولي فترة. رئاسة ثانية لتكملة مسيرته في كافة الاصعدة واهمها القضاء علي الارهاب ودوران عجلة الانتاح وتطهير كل من هو فاسد.. الا ان هناك حملات لتأييد الرئيس السيسي تضر الرئيس وتعطي فرصه للمتربصين بالنقد والقائمين علي التنظيم كل همهم ظهورهم والتباري فيما بينهم من يلتقط الصور اكثر او من يتحدث في المؤتمر اكثر او حتي ينال تصفيق اكثر وكأنه هو المرشح ونسي الهدف الاساسي وهو تأييد الرئيس لانه يدعم نفسه تمهيدا لمرحله يعد نفسه لها فلهؤلاء لا اخجل واقول لهم.

[ad id=”1177″]

لا تدعموا الرئيس السيسي يرحمكم الله واتركوا الساحة لأناس تنظم مؤتمرات خالصه لدعم الرئيس لا لدعم انفسكم وحب ظهوركم.. لان مثل ما تقومون به يضر اسم الرئيس لا ينفعه..

مؤتمرات دعم الرئيس يجب انت تليق ومكانته وموجهة لدعوة المواطنين للنزول ايام 6-7-8خارج مصر وايام 26-27-28 في كافة محافظات مصر لكي تظهر مصر امام المجتمع الدولي يقوتها وارادة شعبها الذي وقف خلف قيادته وافشال كافة مخططات المتربصين بمصر والداعين للمقاطعه…

[ad id=”1177″]

Related posts