الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

التليفزيون المصري يذيع بيان لرئاسة الجمهورية.. وتكليف عاجل من “السيسي” بعد انتهاء اجتماعه منذ قليل

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

أذاع التليفزيون المصري، بيانًا هامًا لرئاسة الجمهورية، منذ قليل، كشف تفاصيل اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مع كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والذي بحث عدد من القضايا الهامة.

[ad id=”1177″]

ومن جانبه، وخلال البيان، قال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن وزير الكهرباء عرض خلال الاجتماع التصور المستقبلي لوضع الشبكة القومية للكهرباء،بالتزامن مع التطور المتوقع لاستهلاك الطاقة لجميع الأغراض خلال السنوات الأربعة المقبلة.

كما عرض وزير الكهرباء، الجهود المبذولة لتطوير ورفع كفاءة شبكات نقل وتوزيع الكهرباء ومراكز التحكم على مستوي الجمهورية، بعد توجيه الرئيس بتحديث وتطوير قطاع الكهرباء بشكل كامل بما يلبي احتياجات مصر الحالية والمستقبلية من الطاقة الكهربائية.

تكليف هام من الرئيس

وخلال الاجتماع، وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة تكثيف التوعية لترسيخ ثقافة الترشيد في استهلاك الكهرباء، لاسيما في ضوء الأعباء الكبيرة التي تتحملها الدولة لدعم هذا القطاع الحيوي، ومواصلة جهود التحديث الشامل لقطاع الكهرباء والاستمرار في عملية تطوير شبكات النقل والتوزيع ومراكز التحكم.

[ad id=”1177″]

[ad id=”66258″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا