الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل..رسميًا| وزيرة التضامن تصدر قرار هام يُسعد أصحاب المعاشات.. وذلك بدءًا من 1 أبريل وبيان بالتفاصيل

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

ننشر لكم وبعد ساعات من إعلان وزارة المالية المصرية، عن زيادة جديدة على المعاشات بدءًا من 30 يونيو المقبل، وذلك بعد مكالبة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب المصري بزيادة المعاشات بنسبة 15% بدلاً من 10%، أصدرت الدكتور “غادة والي”، وزيرة التضامن الاجتماعي، قرار جديد منذ قليل.

ووجهت وزيرة التضامن، المسئولين بصندوقى التأمين الاجتماعى باتخاذ الإجراءات اللازمة وبدء صرف جميع المعاشات التأمينية لشهر إبريل بدءاً من يوم الأحد أول إبريل والتنسيق مع البنوك والهيئة العامة للبريد، وتبلغ عددها 2.650 مليون قائم بالصرف، بقيمة شهرية 2.9 مليار جنيه.

[ad id=”1177″]

وأوضحت وزيرة التضامن بأن القرار يأتي بسبب قرب عيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم وتيسيراً على أصحاب المعاشات المستفيدين سوف يتم الصرف لجميع المعاشات التأمينية والتي تبلغ قيمتها 11.3 مليار جنيهلعدد 7.6 مليون قائم بالصرف اعتباراً من يوم الأحد الأول من أبريل 2018، خاصةً وأن شم النسيم سيكون يوم 9 أبريل.

وأصدرت والي، توجيهاتها بإنشاء غرفة عمليات لمتابعة سير عمليات الصرف واستمرار منافذ صرف الصندوقين فى صرف المعاشات بعد مواعيد العمل الرسمية فى حالة وجود حالات بالمنافذ، كما ستبدأ فروع بنك ناصر الاجتماعي، الصرف في فروعها بدءاً من الساعة السابعة صباحاً وحتى الانتهاءمن الصرف للحالات المتواجدة بالفروع.

المصدر ..مصر فايف

[ad id=”66258″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا