مصر من الحزم الي العزم

[ad id=”66258″]

بقلم/عبدالحمبدشومان
تمر مصر في المرحلة الحالية بنقطة تحول تكاد ان تكون فارقة .. لانها من المراحل المهمة في تاريخها نظرا لما تشهده من المشروعات العملاقة والتي يعد كل مشروع منها نقطة تحول لما لتلك المشروعات من أهمية كبيرة، مثل مشروعات الثروة السمكية والاستزراع السمكي والعاصمة الإدارية الجديدة من أعظم تلك المشروعات التي تعد نقلة كبيرة للاقتصاد والدولة المصرية.

وان هناك نعرات ممن يدعون انهم خبراء افتصاديون وقلوبهم علي البلد والمواطنين الغلابة ويستفزون الشارع المصري بأن مثل تلك المشروعات ليست ذات جدوى وانا التمس لاصحاب تلك النعرات المدعين الفهم العذر لعدم توافر المعلومات وعدم المعرفة بجدوى تلك المشروعات العملاقة وهو ما يجب أن تتفاداه الدولة في المشروعات القادمة وتعرض أهمية تلك المشروعات وجدواها على الرأي العام لتخرس الابواق الهدامة .

[ad id=”1177″]

وبين العديد من المشروعات القومية التنموية تسير مصر ايضا في اتجاه الحزم واقصد هنا الضربات الموجعة التي يتلقاها اعداء الوطن المخربين في سيناء قاصدين تحول مصر الي سوريا وليبيا واليمن والعراق جدد لذا جاءت العزيمة المصرية بالحزم لوقف هؤلاء الخونه المتشرزمين وتقضي عليهم بعزيمة من قائد وضع روحه بين كفيه ليبقي الوطن ويحافظ علي استقرار شعبه.

وفي مرحلة جديدة متوقعة بعد النتائج الاولية للانتخابات الرئاسية والتي تنافس فيها الرئيس السيسي ورئيس حزب الغد موسي مصطفي تشير النتائج بتوقعات استمرار الرئيس عبدالفتاح السبسي لمرحلة رئاسية ثانية ليكمل مسيرة التنمية..ولكن يتوقع انه بعد الحزم الذي وجه به قادة الجيش والشرطه بالتعامل مع اي من يخرب الوطن بحزم وقوة ليأتي العزم علي تكملة ما بدأناه سويا ويوازي العمل فيما بدأناه سيكون هناك مشروعات قومية جديدة وفي نفس التوقت تنقي سيناء من براثن عدوان الارهاب .

[ad id=”1177″]

بعدد الملايبن التي خرجت وادلت بأصواتها في الخارج والداخل لخير مصر عازمون علي تكملة مسيرة التنمية وانا علي يقين ان هناك اربع سنوات قادمة انشاء الله مليئة بالخيرات وتعقل الأسعار من الجنون بخلاف اربع سنوات كانت مليئة بالصبر لتسليح جيش قوي وشق قناة سويس جديدة وقضاء علي عشوائيات وزراعة صحراء ومحاربة فيرس سي وشق وانشاء شبكة طرق جديدة متطورة وقضاء علي الارهاب..

Related posts