الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

«خارج نطاق الخدمة».. شعار ترفعه مستشفى طوخ المركزي بالقليوبية

- Advertisement -

كتب_محمد عادل حبيب

“خارج نطاق الخدمة”.. شعار ترفعه مستشفى طوخ المركزي بمحافظة القليوبية، التي صدر لها قرار إزالة لتهالك بنيتها التحتية، بجانب فقدانها للأطقم الطبية المجهزة لخدمة المرضى.

المستشفى أدرجت ضمن خطة التطوير في الخطة المالية للعام الماضي، وكان مقرر الانتهاء منها في 30 يونيو الماضي، بتكلفة 150 مليون جنيه، لكنها لم تشهد أي تطوير منذ ذلك الحين.

مركز طوخ إهمال فى المرضى والسبب عدم وجود مستشفى وتقديم خدمات طبية ملائمة، وإجبارهم على الذهاب للمستشفيات الخاصة القريبة من المستشفى، بالإضافة إلى اضطرارهم لشراء الأدوية على نفقاتهم الشخصية.

وتضيف الأهالى : “أصبحنا نعاني معاناة مريرة من الإهمال الشديد من المسئولين، والتوجه إلى المستشفيات الخاصة المجاورة، وسط غياب الرقابة من وزارة الصحة، بالرغم من وجود مستشفى بالمركز غير صالحة للاستخدام الآدمي، فالأسرة متهالكة، ودورات المياه غير نظيفة، بالإضافة إلى تهالك حوائط، مطالبًا وزارة الصحة بوضع حل عاجل وآدمي من أجل صحة مواطني المحافظة.

من جانبه، أشارت الأهالى إلى طرقنا كل أبواب المسوؤلين وتكررت وعودهم ولم يفي أحد بعهده معنا منذ  6 اعوام  وأكثر ، فكرنا نطالب بحقوقنا بكل الطرق المشروعة، قررنا نصعد صوتنا لأعلى جهات في الدولة ، بتقديم إستغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، ونقول لهم ما الحل فى تلك المشكلة التى سارت تهدد حياة أهل طوخ نريد سرعة التحرك من المسؤولين .

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا