الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

يتغيرون أم يظهرون ؟

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

بقلم / محمود عابدين

متى نقول عنهم انهم يتغيرون ؟!! .. وهل بالفعل هم تغيروا علينا أم أن هذه كانت حقيقتهم وأبدعوا التمثيل ليوهمونا أنهم رائعون ؟!! .. أبدعوا التمثيل ليكونوا على خلاف حقيقتهم .. أبدعوا التمثيل ليقنعونا أنهم هدية القدر لنا وأن وجودهم لا يقبل المحاكاة بسهولة لاحقاً .. أبدعوا التمثيل حتى تمكنوا من أحاسيسنا وقلوبنا واعتادت على حضورهم لحظات حياتنا .. ثم ماذا ؟!!

ولماذا يمثلون ؟!! .. ” لِحاجةٍ في نَفسِ يَعقوبَ قَضاها ” .. حتى اذا تمت حاجتهم يعتزلون التمثيل .. فما أصعب الإستمرار في دوامة التمثيل على أمثالهم .. وما أصعب أن تتكلف صفات هي ليست بصفاتك.
[ad id=”1177″]
الأحباب من حولنا يا أحبابي يتغيرون إن مرت بهم ضائقة أو موقف فأساءوا التصرف حياله ولم يتزنوا .. يتغيرون عندما يمروا بظروف ومشاكل ولا يتعاملون معها بالشكل الصحيح .. وبالقدر الذي نبادلهم أخوتنا ومحبتنا ونقف معهم نستطيع أن ننتشلهم من موقفهم وأن نعيدهم نحو محبتنا .. فالموقف ذلك أظهر لهم صفاء قلوبنا وصادق موقفهم نحونا .. ودائماً نحتاج للمواقف لندرك حقيقة الأفراد.

لكن من يظهرون .. هم من يستغلون المواقف ليبتعدوا وهم من يتغيرون فجأة للنقيض .. هم لا يتغيرون لأن صورة حقيقتهم كانت زائفة بالنسبة لنا .. هم فقط كانوا يمثلون لحاجة في نفوسهم .. ومتى أكتفت أنفسهم ظهرت حقيقتهم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا