الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصر تسيطر على منصة بطولة العالم لشباب «الخماسي الحديث» و الجندي يتأهل للأولمبياد

- Advertisement -

كتب /سيد عبد القوي

سيطر لاعبو المنتخب الوطني لشباب الخماسي الحديث، على منصة تتويج منافسات الفردي ببطولة العالم للشباب المقامة في الفترة من ٧ إلى ١٤ أبريل بالبرتغال و المؤهلة لأولمبياد الشباب “بوينس آيرس”، حيث توج أحمد أسامة الجندي بالميدالية الذهبية برصيد ١١٨٢ نقطة، و حصد مهند طارق شعبان الميدالية الفضية برصيد ١١٥٥ نقطة، فيما حقق علي الدين شريف سويلم الميدالية البرونزية برصيد ١١٥٠ نقطة.

اخترنالك
طلعت يوسف يكشف عن المدير الفني الأفضل له في الدوري الممتاز
تهديدات ورشاوى وعقوبات مغلظة.. كواليس التحقيقات في مباراة الفضيحة
التشكيل الرسمي لريال مدريد ويوفنتوس
ميدو: أنصح إيهاب جلال بالرحيل عن الزمالك رغم مساندتي له
وقد تأهل الجندي  لدورة الألعاب الأولمبية للشباب المقررة شهر اكتوبر المقبل بالأرجنتين بعد حصوله على ذهبية بطولة العالم، 
حيث أن أول ستة لاعبين ببطولة العالم يتأهلون مباشرةً إلى أولمبياد الشباب المقررة شهر أكتوبر المقبل في بوينس آيرس بالأرجنتين، علمًا بأن أقصى عدد يسمح به لكل دولة في أولمبياد الشباب هو لاعب و لاعبة.

ويقود الفريق المدير الفني للبنات رؤوف حسام والمدير الفني للبنين عمرو سيد، والمدربين: أحمد الصغير «سلاح»، و هشام سليمان و إيهاب سيد «عدو»، و محمد الجمال «لياقة بدنية»، ويرأس البعثة المهندس شريف العريان، و يرافقه المدير الأداري كابتن عوض سامي.

الجدير بالذكر أن سلمى أيمن عبد المقصود، لاعبة المنتخب الوطني للشباب قد تأهلت بالأمس إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب بعد حصولها على المركز الرابع بفردي الشابات ببطولة العالم، كما توج فريق الشابات المصري بالميدالية الفضية في منافسات الفرق.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا