الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بشماتة قطر تأيد الضربات العسكرية علي سوريا

- Advertisement -

[ad id=”66258″]
كتب ـ أحمد ابراهيـم
قطر تعلن تأيدها للضربات علي سوريا وهي الدولة العربية الوحيدة، التي اعلنت عن سعادتها، للضربات الغربية التي شنتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا فجر اليوم السبت على سوريا البلد العربي الشقيق .

وقالت الخارجية القطرية في بيان لها اليوم السبت، ان استمرار استخدام النظام السوري الأسلحة الكيميائية والعشوائية ضد المدنيين، وعدم اعترافه القانوني بالحقوق الإنسانية والتي تترتب، على تلك الجرائم، يتطلب قيام المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات فورية لحماية الشعب السوري وتجريد النظام من الأسلحة المحرمة دوليا .
[ad id=”1177″]
وأضاف المتحدث بأسم الخارجية القطرية، ان دولة قطر تعلن، تأييدها للعمليات العسكرية الأمريكية والبريطانية والفرنسية على أهداف عسكرية محددة يستخدمها النظام السوري في شن هجماته على المدنيين الأبرياء .

كما حملت وزارة الخارجية القطرية النظام السوري المسؤولية الكاملة عن الجريمة البشعة التي ارتكبها باستخدام أسلحة كيميائية ضد المدنيين في دوما بالغوطة الشرقية وغيرها من جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي أودت بحياة أطفال ونساء ومدنيين طوال السنوات الماضية وذلك علي حد تعبير الخارجية القطرية.
[ad id=”1177″]
واكد المتحدث ان قطر، تعرب عن دعمها لكافة الجهود الدولية الرامية للتوصل إلى حل سياسي يستند إلى بيان جنيف لعام 2012 وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، وبما يلبي التطلعات المشروعة للشعب السوري الشقيق في الأمن والاستقرار والحفاظ علي وحدة اراضيه .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا