الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور : ولاول مره بالشرقية بنك الطعام وشركة بي تيك وتجهيز 104 عروسة غير قادرة بقاعة النادي الدولي بأبوكبير

- Advertisement -

[ad id=”66258″]
تقرير عبدالعزيز الزقطة
قامت أمس اليوم شركة بي تك بالتعاون مع بنك الطعام المصري بتجهيز 104 عروسة من الاسر أشد احتياجآً على مستوى المحافظه حيث تاخذ مدينه ابوكبير النصيب الاكبر  حيث حصلت  علي عدد 54  جهاز عروسه من خلال الجمعية الخيرية الاسلامية بقرية طوخ .
وكان ذلك بحضور كلآً من ” العميد عبدالمنعم محمد علي رئيس مجلس اداره الجمعيه ؛ و الدكتور “:عادل عبدالمجيد ” رئيس الاتحاد الاقليمى للجمعيات بالشرقيه؛ والاستاذ مصطفي الحكموني منسق عام الجمعيات بأبوكبير؛ والعميد ” محمد شبل الباز ” رئيس اتحاد الجمعيات بابوكبير؛ والاستاذ “محمد الصادق” مدير عام ادارة التضامن الاجتماعي بأبوكبير .
[ad id=”1177″]
إستقبل السادة الحضور وشارك في العمل الخيري مدير النادي الدولي الاستاذ جهاد العسال كما شارك بالحضور عدد كبير من رؤساء مجالس ادارات الجمعيات الاهلية الاستاذ : محمد فتحي ؛ ايمن مصيلحى حيث قام قيادات مركز شرطة أبوكبير بالحضور لتأمين القاعة ..
و أضاف الاستاذ مصطفي الحكموني قائلاعلي المبادرة أنها حققت هدفها برسم البهجة والفرحة على وجوه غير القادرين من أبناء محافظة الشرقية مشيرا أن المحافظة لن تستطيع توفير كل ما تحتاجه الأسر الأولي بالرعاية، ودعا مؤسسات المجتمع المدني ان تحذو حذو جمعية صحبة الخير في التكاتف وتكرار مثل تلك المبادرات التي تخدم المواطنين وخاصة غير القادرين.
ويذكر أن جهاز العرائس المقدم يشتمل على “غسالة، وبوتاجاز، وسخان، ومروحة، وخلاط، وفلتر لتنقية المياه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا