مياه القناة : الإنتهاء من إصلاح خط الطرد الرئيسى لمحطة مياه القنطرة غرب وإعادة ضح المياه .

الإسماعيلية – محمود الدريس 
أعلن المهندس محمد عبد السلام شحاته رئيس قطاع الإسماعيلية لمياه الشرب والصرف الصحى الإنتهاء من إصلاح خط الطرد الرئيسى لمحطة مياه الشرب بالقنطرة غرب وعودة ضخ المياه مرة اخرى الى المواطنين …

وكانت غرفة العمليات الرئيسية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة قد تلقت بلاغ يفيد بوجود كميات كبيرة من المياه تخرج من باطن الأرض بمدينة القنطرة غرب على الفور أنتقل المهندس محمد عبد السلام شحاتة رئيس قطاع الإسماعيلية يرافقة المهندس محمد ماضى رئيس منطقة القنطرة غرب لمعاينة الموقف ..

وأكد رئيس القطاع أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين أن السبب وراء خروج المياه بصورة كبيرة من باطن الارض هو وجود كسر بخط الطرد الرئيسى لمحطة المياه الكبرى الأمر الذى ادى الى قطع المياه عن مدينة القنطرة غرب وتوابعها ..

وأضاف ” عبد السلام ” انه تم أستدعاء فرقة الطوارئ وأغلاق الخط بالتنسيق مع مركز ومدينة القنطرة غرب وتم الحفر على الخط وإصلاحه على مدار 8 ساعات من العمل المتواصل تحت المتابعة المستمرة من اللواء احمد عزب رئيس مجلس إدارة الشركة ..

وأشار محمد ماضى رئيس منطقة القنطرة غرب إلى أنه تم توفير سيارات مياه صالحة للشرب تجوب شوارع المدينة خلال فترة إنقطاع المياه وحتى الإنتهاء من عملية الإصلاح ..

 

Related posts