الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

استيفاء إصدار شهادات الميلاد بالمحلة الكبري

- Advertisement -

[ad id=”66258″]
كتب …عبده البربري
اجتمع اليوم الخميس بديوان الادارة
الدكتور السيد قاعود مدير الادارة الصحية ثان المحلة بالسادة الأطباء مديرى الوحدات والمراكز الصحية بثان المحله بحضور مسئولى الاشراف بالإدارة.
بدأ قاعود الإجتماع بالترحيب بالسادة الحضور والاشادة بالجهد المبذول من قبل الأطباء الاوائل لتقديم خدمة أفضل للمنتفع ثم تابع بمناقشة بعض السلبيات التى تم رصدها أثناء المرور والمتابعة ومناقشة كيفية التعامل معها والتغلب عليها وتفاديها مستقبلاً.
أشار قاعود إلى ضرورة التأكد من استيفاء جميع الأوراق المطلوبة قبل إصدار شهادات الميلاد ومشدداً على انه لابد أن تكون اخطارات الولادة مستوفاه من قبل طبيب النساء والولادة وذلك بناءاً على تعليمات مديرية الصحة بالغربية. 
[ad id=”1177″]
ثم تابع بالتأكيد على ضرورة التأكد من وضع الملصق التوعوى الخاص بمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة والتى أقرها السيد رئيس الجمهورية فى أماكن واضحة للجمهور المتردد على المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية
ثم تابع بالتأكيد على ضرورة الالتزام بمواعيد العمل الرسمية مؤكدا على أنه لن يتهاون مع أى مقصر
وتابع مشيرا إلى ضرورة التأكد من عدم وجود أي نقص في أدوية الطوارئ وكذلك التأكد من عدم وجود أي أعطال بالأجهزة والتنبيه على أمناء المخازن بإستكمال الاجراءات الخاصة بالتكهين. ثم أنهى قاعود الإجتماع بتوصية الحضور بالمعاملة الطيبه مع المنتفعين.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا