بشرى سارة والمالية تؤكد: صرف علاوة تصل لـ 10% لكل العاملين في الدولة خلال ساعات !

[ad id=”66258″]

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، قالت وزارة المالية على لسان الدكتور “محمد معيط” نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، بأنه من المنتظر أن يتم صرف علاوة تصل لنحو 10% لكل العاملين في الدولة المصرية وذلك قبل شهر رمضان المباكر، والذي من المتوقع أن يبدأ يوم 17 مايو المقبل.

وقال الدكتور معيط في هذا السياق: “يجرى تحديد المبالغ المستحقة لكل عامل حسب الفئة التى ينتمى إليها، وذلك فإن العلاوة هذا العام ستكون بنسبة 10 % والحد الأدنى 65 جنيه والأقصى 120 جنيهاً تضاف على الأجر الأساسى للموظف”.

[ad id=”1177″]

وختم نائب وزير المالية لشئون الخزانة تصريحاته ليؤكد بأن صرف العلاوة سيتم دفعة واحدة، وذلك عقب نشر القرار بشكل رسمي في الجريدة الرسمية للدولة وبالتنسيق مع كافة الجهات الإدارية والتنظيمية في الحكومة.

ويذكر بأن وزارة الأوقاف كانت قد أعلنت في وقت سابق، عن بدء صرف مكافآت خاصة تحت مسمى “جهود غير عادية” لكل العاملين في الوزارة، وتصل هذه المكافأة إلى 300 جنيه، ومن المتوقع ان يبدأ صرفها في الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، حيث قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بأن صرف هذه المكافأة يأتي بسبب حرص الوزارة على تقدير موظفيها بسبب المجهودات الكبيرة التي يقوموا بها خلال شهر رمضان المبارك.

 المصدر ..مصر فايف

Related posts