الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الأهلي يتحدي الظروف الصعبة في دوري الأبطال

- Advertisement -

مجمد عادل حبيب

بالرغم من تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الترجي التونسي بدون أهداف إلا أن النتيجة تعتبر جيدة في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق قبل و أثناء المباراة.

لعب الأهلي مباراة جيدة في ظل الغيابات المؤثرة مثل وليد أزارو، و أجايي، و علي معلول، و فوق هذا الإصابة المبكرة التي تعرض لها عمرو السولية لاعب وسط الفريق بمزق في العضلة الأمامية، الأمر الذي أثر سلبًا علي الأداء.

و الأمر لم يتوقف عند هذا بل تعرض الأهلي لظلم تحكيم واضح خلال اللقاء، و لعل أبرز الأخطاء هو إلغاء الحكم السنغالي لهدف صحيح مائة بالمائة للمهاجم مروان محسن، في الدقيقة64 من عمر اللقاء، و تأتي هذه الأخطاء التحكيمية متفقة تماما مع ما حذر منه حسام البدري المدير الفني للفريق قبل المباراة من تواضع مستوي الطاقم السنغالي.

قدم الأهلي بشكل عام مباراة طيبة أمام الترجي في ظل الظلم التحكيم و الغيابات المؤثرة و فوق ذلك بذل اللاعبون جهدًا كبيرًا علي مدار الشوطين و كانت روحهم عالية تليق بالأهلي في مثل هذه الظروف ووصلوا أكثر من مرة لمرمي المنافس و ضاعت منهم العديد من الفرص التي كان من السهل أن تحسم نتيجة اللقاء و الفوز بالثلاث نقاط.

و بالرغم من هذا التعادل للأهلي مع الترجي إلا أن فرص الفريق مازالت كبيرة في المراحل المقبلة لاسيما و أن الأهلي مازال أمامه خمس جولات في دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي منها جولتين في القاهرة مع كمبالا سيتي الأوغندي، و تاونشيب البتسواني، و ستشهد الجولات المقبلة عودة نجوم الأهلي من الإصابات الأمر الذي سيمنح الفريق أوراق تميز إضافية في مسيرته في دوري الابطال، و فوق هذا يمتلك الأهلي خبرات كبيرة في دور المجموعات و هو الأمر الذي سيجعل فرصته في نيل احدي بطاقتي المجموعة للوصول إلي ربع النهائي أمرًا ليس بالصعب، لاسيما و أنه الفريق الوحيد الذي يحمل الرقم القياسي في الفوز بالبطولة القارية 8 مرات، و لعب نهائي النسخة الأخيرة أمام الوداد المغربي العام الماضي.

يذكر أن الأهلي تعادل سلبيا مع الترجي التونسي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الجمعة، علي استاد برج العرب،في الجولة الأولي لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، و سيلتقي الأهلي مع كمبالا سيتي الأوغندي في أوغندا في الجولة الثانية يوم 15 مايو الحالي.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا