الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مفاجأة ومع بداية شهر رمضان .. وزير البترول يعلن رسميًا موعد زيادة أسعار البنزين في مصر

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

أكد المهندس “طارق الملا” وزير التبرول، بأن زيادة أسعار المنتجات البترولية سوف يكون خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعدما أنخفض معدل إستهلاك الوقود بشكل ملحوظ بعدما رفعت الدولة بعض الدعم عن المنتجات البترولية في الفترة الماضية.

وكشف الدكتور طارق الملا في تصريحاته بأن كل هذه الأمور  قد ساهمت بشكل واضح في تقليل نسبة الدعم بالموزانة الجديدة للدولة والتي يبدأ العمل بها في الأول من شهر يوليو المقبل.

ويذكر بأن اجتماع تم بين مسئولى الوزارة وبين لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب المصري، وهو الأمر الذي يؤكد بأن الامور قد حسمت تمامًا، وأن موعد رفع أسعار البترول والبنزين في مصر، قد أصبح أقرب من أي وقت مضى.

[ad id=”1177″]

وختم الوزير تصريحاته ليؤكد، بأن الوزارة تضع نصب أعينها المواطن البسيط، والذي سيكون اقل المتضررين من قرار زيادة أسعار المنتجات البترولية بنسب متفاوتة.

ومن المتوقع أن يتم رفع الدعم عن الوقود والطاقة بحسب تصريحات مصادر مسئولة في الحكومة المصرية على مراحل وخطة زمنية معلنة من قبل، ولن يتم رفع أسعار البنزين والوقود بشكل مفاجئ.

وقالت مصادر في وزارة البترول، بأن الموعد الذي يتحدث عن وزير البترول الدكتور طارق الملا، هو نفسه بداية السنة المالية الجديدة، بعد 30 يونيو المقبل، مشددة على كون قرار زيادة أسعار البترول والبنزين ليس قرارًا خاصًا بوزارة البترول فقط، بل يشترك فيه مجلس الوزراء.

المصدر ..مصر فايف

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا