محافظ الغربية يكرم آسر الشهداء بشهادات أمان المصريين

[ad id=”66258″]

كتب….عبده البربري
شهد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل توزيع شهادات أمان المصريين على أهالى الشهداء بنادي زفتى الرياضي .. يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى وتحت رعاية وحضور محافظ الغربية .. بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم ثم الوقوف دقيقة حداد على روح الشهداء ..

ثم كلمة العميد محمد شوقي بدر رئيس مركز ومدينة زفتى أكد خلالها أن الشهداء هم خير ما أنجبت مصر وأن القوات المسلحة هي الصخرة الصلبة التي ينكسر عليها كل الطامعين ..

كما قدم المحاسب أحمد عبد المنعم منسق مبادرة أمان المصرين بالمحافظة الشكر لمحافظ الغربية على دعمه ورعايته لحفل تكريم آسر الشهداء ..

[ad id=”1177″]

ثم كلمة العقيد صلاح حسن المستشار العسكري للمحافظة بدأها بتقديم التحية العسكرية لأسر الشهداء نظرا لما قدمه الشهداء من تضحيات دفاعاً عن الوطن .. مؤكداً أن الشعب المصري لايفرط في أرضة مهما كان الثمن .. ثم كلمة النائب رفعت داغر عضو مجلس النواب عن مركز زفتى أكد خلالها أنه مهما كرمنا آسر الشهداء لن يوفى أحد حقهم كما قدم الشكر لمحافظ الغربية على إهتمامه الدائم ودعمه المستمر لأسر الشهداء كما قدم الشكر لمجلس إدارة نادي زفتى الرياضي لتنظيمهم هذا الحفل .. كما أكد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية في كلمته على سعادته بالتواجد الدائم بين آسر الشهداء ومشاركتهم في كافة المحافل مؤكداً أن لهم الأولويه في كل شيء تقديراً لما قدموه دفاعاً عن أمن وإستقرار الوطن ..

وخلال كلمته أشار محافظ الغربية إلى أن التحدي الذي تواجهه مصر هذه الأيام كبير حيث أنها تواجه عدو خفي يسعى لإسقاط الدولة .. وفى نهاية كلمته أوضح محافظ الغربية أن مصر عصية على أى معتد بفضل الوحدة بين شعبها وجيشها وشرطتها كما قدم محافظ الغربية الشكر لكل من ساهم في هذا الحفل .وفى نهاية الحفل كرم محافظ الغربية 26 أسرة شهيد بشهادات أمان المصريين وشهادات تقدير ..
حضر الحفل اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة والأستاذ مصطفى الشوربجى رئيس مجلس إدارة نادي زفتى الرياضي..

Related posts