الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

فريد الديب يكشف عن “الوصية السرية” لـ حسني مبارك

- Advertisement -

أكد المحامي، فريد الديب، المحامي الشخصي للرئيس الأسبق “حسني مبارك”، بأن مبارك شخصية مختلفة تمامًا عما يتم تصويره في الإعلام، حيث أنه متواضع للغاية، ولا يحب التصنع، مشيرًا إلى كون بعد بداية الثورة ورحيل مبارك عن الحكم ذهب إلى منزله في شرم الشيخ فوجده منزلا متواضعا جدا عكس ما تم تصويره كقصر.

وخلال كلمته التي جاءت على هامش فل تكريمه من قبل جمعية المحامين الكويتيين، قال فريد الديب، بأنه في تلك المرة كان أول مرة يشاهد فيها حسني مبارك وجهًا لوجه، ودخل ووجد زوجته سوزان مبارك، وأبنه علاء مبارك في حالة إرتباك شديد للغاية.

 وبحسب ما أكده فريد الديب، فإن مبارك كان يرفض الذهاب إلى المستشفى رغم حالته الصحية المتراجعة، واشار فريد الديب إلى الحوار الذي دار بينه وبين مبارك وقتها قائلًا :

ألححت عليه بالذهاب للعلاج فوافق وطلب تغيير ملابسه وحذائه فطلبت منه الذهاب بملابسه الحالية، ولما نزل على الدرج أمسك بيدي قائلا «متسبنيش يا فريد بيه.. انا معملتش حاجة غلط.. وخد بالك من أولادي كمان لأن حاسس فيه نية سيئة ليهم»، وبعدها طلب مني مرافقتي بمركبته لكنني رفضت وقلت له (يتحدث ضاحكا) “أخاف حد يضربك بالنار وتيجي الطلقة فيّ.. روح انت وأنا ألحقك”. 

وذكر المحامي الشهير فريد الديب خلال كلمته، بأن علاقته مع أسرة مبارك تعد ممتازة، مشيرًا إلى كون البعض لا يعرف الكثير عن هذه الأسرة ويطلق الأحكام عليها بدون وعي.

المصدر ..مصر فايف

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا