محمد أسماعيل مديرا فنيا لتلا الصاعد حديثا للممتاز ب

كتب / محمد عوض 
نجح مسئولو مجلس إدارة نادي تلا الصاعد حديثا لصفوف الممتاز ب مجموعة بحرى برئاسة الاستاذ الاحمدى ، في التعاقد مع كابتن محمد أسماعيل لتولي الادارة الفنية للفريق الاول لكرة القدم خلال الموسم الجديد بالدوري الممتاز ب بعد مرحلة من المفاوضات التي تمت بين الطرفين خلال الفترة الماضية.
ووقع محمد أسماعيل علي عقود توليه تدريب الفريق المنوفى بعد الجلسة التي عقدها مع مسؤلي إدارة النادي وتم خلالها الاتفاق علي كل الأمور الخاصة بعقده لتولي المهمة خلفا للمدرب عماد سرورالذي تقدم بإعتذاره عقب صعود الفريق لمسابقة الدوري الممتاز ب وتولى مهمة فريق سرس الليان ..
في الوقت نفسه جاري التفاوض بشأن تشكيل الجهاز الفني المعاون له في مهمته مع الفريق في الموسم الجديد وقد فضل أسماعيل الابقاء على الجهاز المعاون السابق مع الاستعانه بمدرب عام وبمخطط للاحمال ووافق المجلس على التعاقد مع مجموعة متميزة من اللاعبين ممن لهم خبرة دورى المظاليم بهدف تحقيق مركز متقدم فى جدول المسابقة .
من المعروف أن كابتن محمد أسماعيل صاحب خبرة كبيرة فى مجال التدريب سواء فى مصر أو السعودية درب فى مصر أندية ابوصوير والشرقية والزرقاء وسمنود والعمل في السعودية في اكثر من نادي مثل اللواء والزلفي والخلود والشباب والرضوي

Related posts