الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بيان إعلامى عاجل للنقابة العامة للتمريض المصرى

- Advertisement -

كتب ….عبده البربري... اصدرت النقابة العامة للتمريض المصرى بيانا للرد على ما نشر على موقع الجمهورية اليوم دوت كوم تحت عنوان ( رسالة للدكتورة هالة زايد معالى وزير الصحة )  ايماء الى حق الرد المكفول لنا نعلن الآتى : – النقابة هى الممثل الشرعى الوحيد لهيئة التمريض وهى المنوط بها الدفاع عن حقوق جميع أفراد التمريض المصرى على مستوى الجمهورية .
٢- تم نشر الخبر باسم هيئة التمريض مع أن النقيب العام ومجلس النقابة المنتخب هو الوحيد المنوط به التحدث باسم هيئة التمريض ….والنقابه من حقها وواجبها  الدفاع عن حقوق أفراد هئية التمريض بالسبل الشرعية
حيث تم رفع قضية بدل العدوى وتم مقاضاة وزارة المالية وتم التصعيد لرئاسة الوزراة ثم لرئاسة الجمهورية لرفع قيمة بدل العدوى وبدل النوبتجية و السهر .
٤- الدكتورة كوثر محمود نقيب عام التمريض المصرى تبذل قصارى جهدها لتطوير مهنة التمريض والدفاع عن حقوقهم وزيادة البدلات والحوافز على كل المستويات التنفيذية والتشريعية والقضائية .
لذا تهيب النقابة العامة للتمريض المصرى تحت قيادة النقيب العام الدكتورة كوثر محمود من جميع وسائل الإعلام المصرى الشريف تحرى الدقة وعدم الإنسياق خلف مجموعات مجهولة الهوية تهدف إلى شق الصف ونشر الأكاذيب وهدم الكيان العظيم لأكبر النقابات على مستوى الجمهورية .
وتحتفظ النقابة بحقها فى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد جميع المواقع التى تقوم بنشر تلك الأكاذيب والإساءة للنقابة .
ونطالب جميع وسائل الإعلام المحترمة التواصل مع المكتب الإعلامى للنقابة العامة للتمريض المصرى للحصول على أية معلومة أو استفسار يخص التمريض .ألنقابه ألعامه للتمريض ألمصرى
تحت قيادة  نقيب عام ألتمريض ألمصرى دكتوره /كوثر محمود

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا