الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد بث مباشر لأهداف نهائي كاس العالم فرنسا وكرواتيا 4-2

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

للمرة الثانية فى تاريخه يتوج المنتخب الفرنسى بلقب كأس العالم وعقب فوزه على نظيره الكرواتى، بنتيجة 4/2، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب “لوجنيكى” بالعاصمة الروسية “موسكو”، فى نهائى النسخة الحالية من البطولة.

وفى الشوط الثانى، عزز بول بوجبا من تقدم منتخب “الديوك” بالهدف الثالث فى الدقيقة 59، وقضى الفرنسى الشاب كيليان مبابى على آمال كرواتيا بالهدف الرابع فى الدقيقة 65، قبل أن يقلص ماندزوكيتش الفارق بالهدف الثانى للمنتخب الكرواتى فى الدقيقة 69 من زمن المباراة.

[ad id=”1177″]

تفوز فرنسا  بكأس العالم للمرة الثانية

وتعد هذه المرة الثانية التى يتربع فيها المنتخب الفرنسى على عرش العالم، حيث كانت المرة الأولى فى تاريخه فى نسخة 1998 ونجح “صاحب الأرض” فى تحقيق الفوز على البرازيل بثلاثية نظيفة فى المباراة النهائية ليحصد اللقب، بينما خسر المباراة النهائية بركلات الترجيح أمام إيطاليا فى نهائى مونديال 2006 بألمانيا.

يذكر أن منتخب فرنسا تأهل إلى نهائى كأس العالم بعدما تغلب على بلجيكا بهدف دون مقابل سجله صامويل أومتيتى من ضربة رأسية متقنة، بينما فازت كرواتيا على إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد فى الشوطين الإضافيين ضمن منافسات الدور نصف النهائى..

شاهد الاهداف من هنا

[ad id=”87287″]

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا