الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شاهد بث مباشر لمباراة ليفربول وبروسيا دورتموند اليوم الأحد 22\7\2018 كأس الأبطال الدولية

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

شاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وبروسيا دورتموند اليوم الأحد 22\7\2018 كأس الأبطال الدولية

ليفربول VS بروسيا دورتموند

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن قائمة مكونة من 29 لاعباً من بينها المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني توجهت صباح اليوم السبت من إنجلترا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال التحضيرات للموسم الجديد.

ستكون مباراة ليفربول الإنجليزي ضد بروسيا دورتموند الألماني اليوم في غاية الأهمية للفريقين حيث يأمل كل منهما في تحقيق فوز معنوي يجهز من خلاله اللاعبين لخوض منافسات الموسم الجديد.

البث المباشر لمباراة ليفربول وبروسيا دورتموند

[ad id=”1177″]

ستقام مباراة ليفربول ضد بروسيا دورتموند في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت مصر والسودان ، الحادي عشرة بتوفيت السعودية ، الثانية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ولمشاهدة مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند

لمشاهدة مباراة ليفربول ضد بروسيا دورتموند عبر قناة بي إن سبورت الرياضية كما يمكنكم مشاهدة البث الحي للقاء ليفربول وبروسيا دورتموند من خلال شاشتنا المتواجدة أسفل الخبر.

وستشهد مباراة ليفربول اليوم غياب النجم الدولي المصري محمد صلاح حيث اعلن يورجن كلوب المدير الفني للريدز غيابه عن اللقاء حيث يتمتع بفترة راحة قبل العودة لتجهيزات الموسم الجديد.

من المتوقع أن يشهد ماتش ليفربول وبروسيا دورتموند حالة من الإثارة والندية الكبيرة حيث يسعى الريدز لاكسب اللاعبين الجدد الثقة، كما يأمل دورتموند استكمال نتائجه الجيدة بعد الفوز على مانشستر سيتي أول أمس.

قدمنا لكم بث مباشر مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند في بطولة كأس الأبطال الودية ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند من خلال شاشتنا أسفل الخبر والتي ستكون متاحة قبل اللقاء بـ 30 دقايقة تابعونا من هنا..

[ad id=”1177″]

 

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا